إشعارات
المركز الثقافي الكوري في مصر يستضيف "أهلاً كوريا" للمرة السابعة هذا العام
- يوم النشر سبت 10, 2024

نظم المركز الثقافي الكوري هذا الشهر يومًا ثقافيًا بعنوان "أهلاً كوريا" يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، وذلك بمناسبة "تشوسوك" (عيد الحصاد الكوري)، حيث قام بتعريف المشاركين بتقاليد هذا العيد والأطعمة والألعاب المرتبطة به في كوريا وكيفية الاحتفال به في التقاليد الكورية.

أقام المركز الثقافي الكوري في مصر (بقيادة المدير أوه سونج هو) فعالية "أهلاً كوريا" للمرة السابعة لعام 2024 بمناسبة "تشوسوك" (عيد الحصاد الكوري).

تمت دعوة 26 فرداً من طلاب مدرسة نفرتاري الدولية واستضافهم المركز الثقافي الكوري (بقيادة المدير أوه سونج هو). كانت هذه الفعالية فرصة لتعريفهم بمظاهر الثقافة الكورية عند الاحتفال، كما قاموا بتجربة بعض التقاليد الكورية مثل ارتداء "الهانبوك"، وكتابة اللغة الكورية، وتجربة الطعام الكوري وغيرها.

عبرت الطالبة نيللي عن تجربتها قائلة: "شكراً على التجربة الرائعة. لقد استمتعت كثيراً بتجربة الهانبوك وتعلمت الكثير عن عيد التشوسوك واستمتعت كثيراً اليوم."

وقال مدير المركز الثقافي الكوري "أوه سونج هو" إن هناك اهتماماً كبيراً بحدث "أهلاً كوريا" الذي يقام كل شهر، وأن المركز سيبذل جهوداً لتوسيع نطاق الحدث حتى يتمكن كل من يرغب في المشاركة من الحضور وتجربة الثقافة الكورية بأشكالها المختلفة.